الرشيديةمجتمع

الرشيدية.. إعتقالات في ليالي رمضان لخارقي حالة الطوارئ

 


أ.ب_ الرشيدية_متابعة  

عاشت أحياء وشوارع وأزقة مدينة الرشيدية، في أول أيام رمضان، مطاردات بين عناصر الأمن الوطني ومواطنين، تعمدوا خرق حالة الطوارئ الصحية، وتواصلت الإعتقالات منذ اليوم الأول، بخرق تدابير حظر التجول الليلي المقرر من الساعة الثامنة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا.

وقد تم إعتقال مجموعة من المواطنين في حالة خرق حالة الطوارئ حظر التجوال الليلي،حيث  تعمد عدد من المواطنين غير المشمولين بحالات الاستثناء المنصوص عليها في بلاغ وزارة الداخلية، الخروج ليلا، سواء أمام المنازل والإقامات السكنية، أو التجول في الشارع العام، غير مبالين لتحذيرات عناصر الأمن. 

وعاينت “جريدة درعة انفو” خروج عدد من الشباب، خصوصا من المدمنين على السجائر والمخدرات الذين غادروا المنازل دقائق بعد أذان المغرب، كما شوهدت سيارات شخصية في عدد من الطرق والشوارع، أوقفت عناصر الأمن عددا منها بالسدود المقامة في كثير من المداخل ووسط المدينة، للتحقق من هويات أصحابها، والاطلاع على رخص الخروج الاستثنائية.

وعلى نحو استباقي، عززت مصالح الأمن وجودها في عدد من المحاور والمناطق الشعبية ووسط أحياء ذات كثافة سكانية عالية، خصوصا وسط المدينة، للتصدي إلى أي تمرد على قرار الحظر الليلي، فيما شهدت مناطق أخرى مطاردات بين “الخوارج” ورجال الأمن الذين طلبوا منهم الالتزام بقرار عدم التجول الليلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى