ورزازات

استقالة رئيس شعبة الرياضيات بكلية ورزازات… ماذا يجري داخل الكلية؟


علمت درعة انفو من مصادر محلية أن رئيس شعبة الرياضيات و التدبير بالكلية متعددة التخصصات بورزازات قدم استقالته من مسؤولياته البيداغوجية و الإدارية، مما سينعكس سلبا على المسار الدراسي للطلبة المسجلين في هذا الماستر مع قرب نهاية الموسم الدراسي.


 ويتسائل متتبعون للشأن التربوي والإداري بالكلية حول الدوافع الحقيقية وراء استقالة رئيس الشعبة الذي يشغل في الوقت ذاته منصب منسق ماستر الرياضيات المطبقة على علم البيانات في ذات الكلية، مما يطرح عدة علامات استفهام حول الدوافع الحقيقية وراء هذه الاستقالة، متسائلين عن تفاصيل و حيثيات ما يجري بهذه الشعبة و الشكوك التي تحوم حول الماستر الذي يشرف على تنسيقه منذ افتتاحه.


وحسب معطيات ووثائق حصلت عليها الجريدة من مصادر مطلعة، فإن عملية التسجيل وفرز المترشحين واختبارات الولوج إلى الماستر السالف الذكر تشوبه عدة تساؤلات على جميع الأصعدة، كالسر وراء اختفاء المعطيات الخاصة بهذا الماستر في الموقع الإلكتروني الرسمي للكلية و عدم نشر استعمال الزمن الخاص بالاسدس الثاني كبقية الماسترات المفتوحة في نفس الكلية.


ويتساءل المتتبعون حول السكوت المريب لرئيس جامعة ابن زهر عن ما وصفوها بالاختلالات التي تضاف إلى لائحة المشاكل التي تتخبط فيها الكلية المتعددة التخصصات بورزازات منذ ثلاث سنوات دون أدنى تدخل لا من رئاسة للجامعة ولا من الوزارة الوصية.


للإشارة فقد ربطنا الاتصال بعميد الكلية متعددة التخصصات بورزازات، لكن لم يكلف هدا الاخير نفسه للرد على الجريدة، مكتفيا بتعليق (bloquer) رقم الجريدة على الواتساب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى