أخبارأخبار جهويةورزازات

ورزازات.. حزب الحركة الشعبية يثمن قرارات السلطات في مواجهة فيروس كورونا


درعة.أنفو 

عقد المكتب الإقليمي لحزب الحركة الشعبية اجتماعا يومه الاربعاء 15 ابريل 2020  عن بعد  — غبر طريقة الفيديو – لدراسة المستجدات المحلية و الوطنية المرتبطة بالتصدي لوباء فيروس كورونا — كوفيد 19 –، و بعد استعراض مختلف التدخلات و الانجازات الميدانية  التي تم و يتم  القيام بها على الصعيد المحلي،الجهوي و الوطني فان المكتب الاقليمي لحزب الحركة الشعبية بورزازات  يسجل ما يلي : 


ينوه بالمبادرات الملكية المتتالية و الرامية الى التصدي بحزم و استباقية لهذا الوباء الفتاك.


ينوه بالمجهودات التي تقوم بها الاطقم الصحية و الامنية و التعليمية و عموم المتدخلين في العمليات الميدانية من أجل التصدي لهذا الوباء الخطير.


يحيي عاليا انخراط مناضلي و مناضلات الحركة الشعبية بالإقليم في المجهود التضامني المتمثل في المساهمة في صندوق التصدي لجائحة فيروس كورونا.


ينوه بالوعي الكبير الذي  ابانت عنه ساكنة اقليم ورزازات من خلال الالتزام الدقيق و التام بالحجر الصحي .


 ينوه بالمجهودات التي تقوم بها السلطات الاقليمية على جميع المستويات و يتمن عاليا الاجراءات و التدابير القائمة محليا و التي أبانت عن نجاعتها للتصدي لهذا الوباء الخطير.


يندد بكل تشويش يروم  النيل من عزيمة السلطات الاقليمية و إضعاف التدخلات الميدانية.

وفي مايلي نص البلاغ الذي توصلت درعة.أنفو بنسخة منه:

عقد المكتب الإقليمي لحزب الحركة الشعبية اجتماعا يومه الاربعاء 15 ابريل 2020  عن بعد  — غبر طريقة الفيديو – لدراسة المستجدات المحلية و الوطنية المرتبطة بالتصدي لوباء فيروس كورونا — كوفيد 19 –، و بعد استعراض مختلف التدخلات و الانجازات الميدانية  التي تم و يتم  القيام بها على الصعيد المحلي،الجهوي و الوطني فان المكتب الاقليمي لحزب الحركة الشعبية بورزازات  يسجل ما يلي: 
ينوه بالمبادرات الملكية المتتالية و الرامية الى التصدي بحزم و استباقية لهذا الوباء الفتاك .
ينوه بالمجهودات التي تقوم بها الاطقم الصحية و الامنية و التعليمية و عموم المتدخلين في العمليات الميدانية من أجل التصدي لهذا الوباء الخطير .
يحيي عاليا انخراط مناضلي و مناضلات الحركة الشعبية بالإقليم في المجهود التضامني المتمثل في المساهمة في صندوق التصدي لجائحة فيروس كورونا .
ينوه بالوعي الكبير الذي  ابانت عنه ساكنة اقليم ورزازات من خلال الالتزام الدقيق و التام بالحجر الصحي .
ينوه بالمجهودات التي تقوم بها السلطات الاقليمية على جميع المستويات و يتمن عاليا الاجراءات و التدابير القائمة محليا و التي أبانت عن نجاعتها للتصدي لهذا الوباء الخطير .
يندد بكل تشويش يروم  النيل من عزيمة السلطات الاقليمية و إضعاف التدخلات الميدانية .
يشجب كل الاشاعات و الاخبار الزائفة التي يروجها البعض و يدعو  مناضليه و مناضلاته إلى التصدي لمثل هذه السلوكات من خلال تنوير الرأي العام عبر الكتابة الاقليمية للحزب  كلما دعت الضرورة الى ذلك .
يحيي الاعلام المحلي المرئي و المكتوب و المسموع  على مواكبته المتواصلة و النوعية لأحداث الجائحة تنويرا للرأي العام 
يتمن و يدعم بقوة كل المبادرات الاجتماعية التي انطلقت في اطار الصندوق الوطني للتصدي لجائحة كوفيد 19 و الرامية إلى دعم الفئات الهشة و المقاولات و المؤسسات المتضررة.
ينوه بتدخلات جمعيات المجتمع المدني بالإقليم و التي ابانت عن وعيها و انخراطها في الدعم الاجتماعي المقدم للأسر المعوزة  و التحسيس الميداني  الموجه لعموم الساكنة .
يقدم احر التعازي و اصدق المواساة لجميع الاسر محليا ، جهويا و وطنيا و التي فقدت احد افردها في هذه الجائحة و يدعو لهم بالرحمة و الغفران .
يعلن انخراطه اللامشروط في جميع المبادرات – محليا ، جهويا و وطنيا – الرامية الى التصدي لهذه الافة الخطيرة  و يهيب بجميع المناضلين و المناضلات الى اليقضة و الاستعداد للمشاركة بفعالية في جميع المبادرات الوطنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى