أخبارأخبار جهويةجمعياتورزازات

جمعية ” MAROC JEUEN-CITOYEN” تساهم برصيدها البنكي في صندوق جائحة “كورونا”


درعة.أنفو 


أعلنت جمعية ” MAROC JEUEN-CITOYEN” وضع كل رصيدها المالي البنكي تحت تصرف السلطات تفعيلا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله.


وحسب بلاغ للجمعية فيأتي هدا الإجراء نظرا للظروف التي تعرفها بلادنا، على غرار كل بلدان العالم، بفعل انتشار فيروس كورونا المستجد “covid-19”.


وعبرت الجمعية عن ثقتها الراسخة في مواجهة هذا التحدي، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره لله ، خصوصا بعد الإجراءات و التدابير الاستباقية و الجريئة التي اتخذتها بلادنا من أجل حماية المواطنات و المواطنين من هذه الجائحة العالمية.


وعبر في البلاغ السيد محمد بن عيسى رئيس الجمعية، و كل أعضاء و عضوات الجمعية عن دعمهم و مساندتهم للوطن في المحنة التي تستدعي استحضار قيم المواطنة الإيجابية و التضامن و احترام القانون.


وجاء في البلاغ أن الجمعية  تراهن في هذه اللحظات على الحس الوطني لكل المغاربة في الالتزام و تحمل المسؤولية المشتركة لمحاربة هذا الوباء.



واختتم البلاغ بتعهد  كل أعضاء و عضوات الجمعية بوضع كل إمكاناتهم الذاتية من أجل تقديم يد العون و المساعدة في توجيه و تأطير الساكنة بصفة عامة و الشباب بصفة خاصة من أجل اجتياز هذا التحدي و إضافته إلى سجلات و ملاحم تفوق الشعب المغربي تحت قيادة الملك الهمام محمد السادس حفظة الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى