أخبارأخبار جهويةمجتمعورزازات

كورونا.. الأجواء من داخل الحجر الصحي الإجباري للمخالطين بمدينة ورزازات


درعة.أنفو 

قامت درعة.أنفو، بربط الإتصال مع أحد المخالطين بالإقامة حيث يقام الحجر الصحي لمخالطي مصابي فيروس كورونا بورزازت، وذلك لتقريب المتابعين من الوضع الذي يعيشه المخالطون.

وقال المتحدث المستقدم من دوار تازلفت نواحي ورزازات في حديثه للموقع، “أنا الأن رفقة صديقي في شقة كبيرة تتوفر على جميع التجهيزات من تلفاز وثلاجة…، ونأخد احتياطاتنا ونعمل بالإرشادات الصحية”، مضيفا “السلطات المحلية تقوم بأكثر من واجبها اتجاهنا، حيث أن الاقامة التي نقيم بها في المستوى ولم نكن ننتظر أكثر من هدا التعامل”.

ووصف المتحدث الوجبات الغدائية المقدمة لهم بالمناسبة والصحية، مضيفا أن “نفسيتنا جيدة ومرتاحة، ولا نحس بأي نقص”.

وأضاف “أننا نتواصل بيننا كمخالطين سواء من الشرفة أو عبر الهواتف، ونرفع المعنويات لبعضنا البعض، ونتمنى أن تكون النتيجة سلبية للجميع”، مختتما “بالنسبة لمن ستكون نتيجته إيجابية فعلينا تشجيعه للرفع من معنوياته والدعوات له بالشفاء”.

جدير بالذكر أن المصالح المختصة، قامت أمس الأحد بعملية إحصاء للمخالطين للحالات المصابة بفيروس “كورونا” بدوار تازلفت نواحي ورزازات، وتم وضع حوالي 30 مخالط في الحجر الصحي الإجباري، حتى يتم التحقق من إصابتهم من عدمها، وذلك بهدف حصر دائرة عدد المصابين بالفيروس في الإقليم.

وتجدر الإشارة الى أن عدد المصابين في جهة درعة تافيلالت إستقر الى حدود زوال اليوم اللإثنين في 43 حالة، موزعة على الاقاليم ، 24 حالة بميدلت و10 بورزازات وخمسة بالرشيدية وثلاث حالات بأكدز وحالة واحدة بقلعة مكونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى