رياضةورزازات

عودة شبح النزول .. لاعبوا النادي البلدي لورزازات يهددون بمقاطعة مباراة الجولة قبل الاخيرة


أعلن لاعبوا النادي البلدي لورزازات لكرة القدم مقاطعتهم التداريب لليوم الرابع على التوالي حيث امتنعوا عن إجراء الحصة التدريبية المبرمجة صباح اليوم الثلاثاء. 

وفي تصريح لموقع درعة انفو سبور عبر اللاعبون عن استيائهم من المعاملة السيئة التي تلقوها من المكتب المسير الذي لم يحرك ساكنا من أجل صرف مستحقاتهم.

وقال اللاعبون أن المكتب المسير غير مبالي بالوضعية المادية الصعبة التي يعيشونها، مهددين بعدم إجراء مقابلة يوم الخميس ضد امل سوق السبت بملعب سيدي داود في حالة لم تسوى وضعيتهم المادية.

ويحتج اللاعبون على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية التي تخص اربع رواتب شهرية، وعشر منح مباريات بالاضافة الى المنحة الثانية من التوقيع.

 وصرح اللاعبون للجريدة بان المكتب المسير في سبات عميق منذ ازيد من خمسة أشهر حيث عجز عن اجاد حل للازمة المالية التي يعيشها الفريق. 

تجدر الاشارة الى ان عدد الاعبين تقلص إلى 12 لاعبا واستطاعوا انقاد الفريق من شبح الهبوط إلى القسم الثاني على بعد دورتين من انتهاء البطولة، إلا أن التهديد بمقاطعة المبارتين قد يبخر كل هذه الأحلام، الأمر الذي يقتضي ضرورة تحرك المسؤولين لإيجاد حل مستعجل لهؤلاء الذين صبروا وصابروا ويستحقون تكريما خاصا وتنويها بمجهوداتهم الجبارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى