مجتمعورزازات

فرقة الشرطة السياحية وعناصرها الشبابية الداعمة لإستتاب الأمن والأمان بورزازات

 


لا شك ان لقطاع السياحة دور مهم في النسيج الاقتصادي الوطني خصوصا في مدينة ورزازات، هذه المدينة المعروفة بالأمن والأمان والتي ستشعر فيها الساكنة بالسلم والسلام.


مدينة ورزازات، والتي يزورها عدد كبير من السياح الأجانب القادمين من مختلف أنحاء العالم، ليكتشفوا جمالية المدينة ويستمتعوا بهدوئها وسكينتها التي تتطلب جهود كبيرة وخدمة أمنية متواصلة ومستمرة، توفرها كافة المصالح الأمنية الإقليمية بمختلف أنواعها، بما فيها فرقة الشرطة السياحية، والتي تتعزز بعناصر أمنية شبابية تسهر في عملها على تأمين المناطق السياحية، ومن يرتادها وحل مشاكل السياح الذين يتعرضون لمضايقات أو اي سوء المعاملة.


كما تعمل هذه الفرقة الأمنية للسياحة على تعزيز الإنفتاح في بيئتها الخارجية، وإقامة علاقات تواصل مع ممثلي جمعيات مهنيي القطاع السياحي، من أجل إعطاء فعالية أكبر لعملها.


ولا يختلف إثنان حول أهمية ودور الوحدات الامنية الأخرى في تأمين القطاع السياحي، مثل الوحدة المتنقلة لشرطة النجدة، والدوائر الأمنية، والدوريات، بالإضافة إلى مصالح الشرطة القضائية وقسم الاستعلامات العامة وغيرها من المصالح الأمنية التي تعمل في إطار التنسيق من أجل مكافحة الجريمة وضبط النظام العام وحماية الممتلكات والأفراد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى