أخبارأخبار جهويةمجتمعورزازات

إضراب التجار يشل الحركة التجارية بورزازات.. كل المحلات مغلقة!


إدريس اسلفتو -ورزازات 

في خطوة سابقة، قام أصحاب المحلات التجارية المتواجدة بمركز مدينة ورزازات  صباح اليوم الاربعاء 15 يناير الجاري، بإغلاق محلاتهم، احتجاجا على غزوا الفراشة والباعة المتجولين للمنطقة.
عملية الإغلاق شملت، جميع المحلات التجارية والمقاهي وبعض المطاعم  التي توجد بشارعي محمد الخامس  شرايين ورزازات ومحمد السادس وسط المدينة وامتدا ذلك الى بعض محلات شارع مولاى رشيد و الأزقة المجاورة لهم، فيما عرفت كل من قسارية تيفلت وقسارية الموحدين وبرج الياقوت شلل تام منذ الساعات الاولى من الصباح ،وذلك احتجاجا على انتشار الباعة المتجولين وسط ساحة الموحدين .
وسبق أن أعلنت  جمعيات تجار ورزازات عن قرار  إغلاق المحلات التجارية لمدة 24 ساعة، إحتجاجا على امتداد القطاع غير المهيكل، وذلك يوم الأربعاء  15 يناير الجاري.
قرار الاغلاق حسب التجار اصحاب المحلات جاء للمطالبة بالتدخل العاجل من أجل حث السلطات المحلية للتدخل من أجل وقف انتشار أصحاب الفراشات والعربات المجرورة التي تسبب فوضى كبيرة بالمدينة.
ودعا التجار الجماعة الحضرية لورزازات حماية مصالحهم وتجنبهم الإفلاس وإغلاق محلاتهم في آية لحظة و خاصة بعد الركود الاقتصادي الذي تعرفه المدينة منذ سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى