أخبارمجتمع

"#‏كلنا_بصريات_النخيل".. هاشتاج يجتاح "فيس بوك" تضامنا مع مؤسسة بصريات النخيل بورزازات

عبد الرحيم البصير

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي بورزازات حملة و “هاشتاج  ‫#‏كلنا_بصريات_النخيل” تضامنا مع مؤسسة بصريات النخيل بعد رفع مصحة ورزازات دعوة قضائية ضدها.

وقال عزيز بعدوش، أحد الفاعلين الجمعويين ، على صفحته على “فيس بوك: ” بصفتي مواطن غيور على مدينتي ورزازات المدينة التي تنبذ الظلم والتسلط أدعو ساكنة ورزازات للوقوف مع بصريات النخيل وقفة رجل واحد و محاربة جميع التصرفات التي تقوم بها المصحات الخاصة من تفقير واستغلال للمواطن البسيط “.

ويضيف: “الحق ان المؤسسة معروفة في الوسط الجمعوي بكونها تسارع وتساهم في أعمال خيرية مجانية لفائدة سكان المدينة وتساعد في العديد من الحملات الطبية التي تقدم للفئات الهشة و لساكنة الدواوير باقليم ورزازات ، وهذا ما عهدناه في مسؤوليها الذين لا يترددون في تقديم المساعدة لكل الناس كبارا وصغارا”.
واختتم قائلا ” ما تتعرض له اليوم  بصريات النخيل من تضييق ليس الا شكلا من اشكال التحكم والسيطرة التي اجمع المغاربة على محاربتها شكلا ومضمونا تحت السيادة العلوية لصاحب الجلالة محمد السادس قصد إرساء قيم المواطنة الحقة والعادلة وقيم التضامن والتكافل بين افراد المجتمع بعيدا عن كل الممارسات التفقيرية والاستنزافية لجيوب المغاربة البسطاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى