مجتمعورزازات

لجنة مختلطة تتفقد الأقسام الداخلية بمدارس ورزازات لضمان شروط السلامة والصحة

قامت لجنة مختلطة، تحت إشراف باشا مدينة ورزازات، مكونة من السلطات المحلية والأمنية، ومصالح المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني، المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، ومصالح الجماعة الترابية والوقاية المدنية، بجولات تفقدية للأقسام الداخلية بالمؤسسات التعليمية خلال الأسبوع الجاري.

وتهدف هذه الزيارات إلى تقييم الوضع الصحي والبيئي داخل الأقسام الداخلية، والتأكد من توفر شروط السلامة الضرورية لحماية التلاميذ المقيمين.

وشملت الزيارات فحص جودة الأغذية المقدمة للتلاميذ وضمان مطابقتها للمعايير الصحية، بالإضافة إلى مراقبة النظافة العامة للمرافق وظروف الإقامة.

كما تم التحقق من إجراءات الوقاية والسلامة في المباني، بما في ذلك أنظمة الإطفاء ومخارج الطوارئ، مع توفير إشراف دائم من مصالح الوقاية المدنية للتعامل مع أي حوادث طارئة.

يأتي هذا التحرك في إطار الجهود المستمرة لتحسين جودة الإقامة الدراسية والحرص على توفير بيئة آمنة ومناسبة للتلاميذ، ما يعزز من فرصهم في التحصيل الدراسي والتفوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى