رياضةورزازات

كأس العرش.. بعد اعتذار النادي البلدي لورزازات عن خوض مباراته لعدم إجرائه فحوصات كورونا لأسباب مادية.. رئيس عصبة الهواة : “سنعاقبه ماليا ونخصم نقطة من رصيده”


درعة.أنفو – البطولة 


تخلَّف نادي بلدية ورزازات عن مباراته أمام أولمبيك اليوسفية، التي كانت مقررة، أمس السبت، لحساب الدور التمهيدي الثالث لمنافسة كأس العرش، بدعوى عدم قدرته المادية على إجراء تحاليل فيروس “كورونا” المستجد لأفراده.

وأشار مصدر خاص إلى أن الفريق الورزازي راسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل تأجيل المواجهة، بعدما تعذَّر عليه خوض هذه المقابلة لعدم استيفائه الشروط الخاصة بـ”البروتوكول الصحي” الذي أقرته جامعة الكرة.

بَيْدَ أن الطلب الذي رفعه نادي بلدية ورزازات لم يلْقَ قبولاً أو ترحيباً من عصبة الهواة التابعة للجامعة، والتي تنوي إنزال ذعيرة مالية على الفريق لعدم حضوره لمباراة أولمبيك اليوسفية.

وقال جمال السنوسي، رئيس عصبة الهواة، في تصريح لـ”البطولة”، إن بلدية ورزازات “سيتعرض لغرامة مالية، بالإضافة إلى خصم نقطة من رصيده في دوري الهواة الذي يُنافس فيه الموسم الكروي المقبل”.

وأضاف المتحدث نفسه، أن الاعتذار الذي تقدَّم به النادي الورزازي ليس له أي سند قانوني، لافتاً إلى أن مسابقة من حجم كأس العرش تتعارض مع مثل هذه الممارسات.

وتابع السنوسي قائلاً: “كان على نادي بلدية ورزازات الحضور على الأقل لخوض المواجهة، حتى بدون فحوصات، وانتظار ما ستقرره السلطات العمومية بشأن مصير المقابلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى