أخبار جهويةجمعياتورزازات

سهام أوشطو تعرب عن سعادتها بتكريم الملتقى الجهوي للإعلام بجهة درعة تافيلالت

درعة.أنفو 

أعربت الإعلامية “سهام أوشطو” إبنة مدينة ورزازات ومقدمة الأخبار بالقناة الالمانية دوتشي فيلي بالعربية DW، عن سعادتها العارمة لما تلقته من تكريم خاص في النسخة الثانية عشرة من الملتقى الجهوي للإعلام، الذي تقام فعالياته بمدينة ورزازات.

وفي كلمة لها بالمناسبة قالت سهام أوشطو، أنه “ليس هنالك أجمل من أن يكرم المرء في أرضه ومن طرف ابناء المدينة التي ولد فيها وكبر على حبها”.

وأضافت سهام أنها تفتخر بكونها من هده المنطقة الطيبة، موضحة “أنها تسعى إلى أن تكون أحسن سفيرة لهده المنطقة”.

ووجهت سهام رسالة بالمناسبة مفادها أن “كل شخص لديه إيمان بقضية… تكفيه الإرادة والعمل للوصول إلى هدفه…”.

جدير بالذكر أنه وقع الإختيار هذه الدورة على الإعلامية “سهام أوشطو” تكريما لها لما راكمته من تجربة استثنائية خاصة وانها ابنة الجنوب الشرقي وورزازات تحديدا ليسمع صوتها هناك في المانيا وعبرها نحو العالم.

للإشارة فالملتقى الذي ينظمه فضاء ورزازات للاعلام والتنشيط الثقافي وستتواصل فعالياته إلى يوم غد الأحد 24 يناير 2021، يفتح هذه السنة نقاشا عريضا عنوانه ” دور الإعلام في تدبير الأزمات والكوارث –كورونا نموذجا”، عبر تخصيص جلسات وورشات يؤطرها ثلة من الخبراء في المجال، وهي فرصة سيستثمر من خلالها الملتقى الجوانب النقنية والإلكترونية الحديثة والمتاحة، وعلى وجه الخصوص البث الحي لكل مجريات الملتقى وتقاسمها عبر قنوات التواصل الإجتماعي مع عموم المتلقين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى