حوادث

بعد قتل أمه وزوجته قفز من الشرفة محاولا الفرار


أقدم رجل على ارتكاب جريمة قتل مزدوجة راحت ضحيتيها والدته وزوجته، مساء أول أمس الخميس بمنطقة عين السبع بمدينة الدار البيضاء.


 ووفقا للمصادر فإن المعطيات الأولية  للبحث تفيد المشتبه فيه، يبلغ من العمر 49 سنة،  وقد أنهى حياتي والدته وزوجته، بعد تعريضهما لاعتداء جسدي بليغ داخل منزله.


وحسب المصادر فإن الجاني استعمل في ارتكاب جريمته أدوات راضة، وقد أقدم  بعد ذلك بالقفز من شرفة المنزل محاولا الفرار بعد وصول عناصر الإسعاف ومصالح الشرطة إلى عين المكان.


ليتم بعدها إيداع جثتي الهالكتين بمركز الطب الشرعي رهن إشارة التشريح الطبي، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الذي نقل إليه لتلقي العلاجات الضرورية، حسب المصادر.


 في انتظار إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.


وأضاف المصدر أن الشرطة القضائية مدعومة بتقنيي الشرطة العلمية والتقنية، قد باشرت عملية المعاينة ومسح مسرح الجريمة، وذلك قصد استخلاص كافة الآثار والأدلة المادية التي تفيد البحث في هذه القضية.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى