مجتمعورزازات

مرضى الصرع يستفيدون من حملة صحية بورزازات


 

تعزيزا للجهود المبذولة لتقريب الخدمات الصحية من المواطنات والمواطنين، تواصل المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بإقليم ورزازات، تفاعلها وانخراطها التام، مع المبادرات الصحية النبيلة. 


وفي هذا الاتجاه، وبشراكة مع المندوبية الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية بإقليم ورزازات، وإدارة مستشفى سيدي حساين بناصر، نظمت جمعية البشرى لمرضى وحدة طب التخصصات بالمستشفى الإقليمي بورزازات، حملة صحية لفائدة مرضى الصرع، يومي السبت والاحد الموافقين ل 4 و5 نونبر الجاري.


وقد شهدت الحملة حضور المندوبة الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية بإقليم ورزازات، بديعة عبد اللوي،و مدير المستشفى الإقليمي سيدي حساين بناصر بورزازات، عبد اللطيف المتوكل، حيث وقفت المندوبة الإقليمية على الظروف العامة لسير الخدمات الصحية المقدمة، فضلا عن تفقدها لأحوال المرضى المستفيدين للاطمئنان على حالتهم الصحية.


وقد جاءت هذه الحملة الصحية الموجهة لفائدة مرضى الصرع، عملا توسيع مجال استفادة هذه الفئة من الحملات الصحية التي تشرف عليها المندوبية الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية بإقليم ورزازات وشركائها، من خلال تزويدها بالمواكبة الطبية والاجتماعية الضرورية.


ووفقا للمصادر قدمت هذه الحملة الصحية  خدماتها الصحية لفائدة أزيد من 100 مريض من “مرضى الصرع”، في كل من إقليم ورزازات، زاكورة، وإقليم تنغير.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى