أخبار جهوية

وجوه شابة تقود لوائح حزب الإتحاد الدستوري لانتخابات 2021 بجهة درعة تافيلالت

 


درعة.أنفو _ متابعة 

حزب الإتحاد الدستوري ، هو حزب يتبنى الليبرالية الإجتماعية تأسس على يد القيادي السياسي المعطي بوعبيد رحمه الله ، سنة 1983.

حزب الإتحاد الدستوري الذي إستطاع منذ تأسيسه أن يبرز نفسه داخل المنظومة السياسية ، وأن يأثر بشكل إيجابي داخلها، وقد ساهم في تدبير الشأن العام من خلال أطره ومناضليه، من أهم المبادىء التي يدافع عنها ويتبناها هي المبادرة الحرة، وتكريس الجهوية، ودعم القطاع الخاص، وتكمن قوة الحزب في تواجده في جميع التراب الوطني، من خلال المؤسسات المنتخبة.

وتعتبر جهة درعة تافيلالت ، من أهم الجهات التي كانت قلعة دستورية و تزخر  بمناضليين أعطوا الشيء الكثير للحزب خلال نضالاتهم وصمودهم  بجهة فتية وغنية، تعتبر ركيزة أساسية للحزب ، في الممارسة السياسية ، فقيادتها  بالجهة التي يترأسها المهندس  باشيري سيمحمد  ، أعطت دفعة إيجابية خاصة في جميع المحطات النضالية  ، التي خاضها ولايزال يخوضها. 

محطة 8شتنبر محطة اعتبرها قياديوا  الحزب بالجهة محطة أساسية للرقي والازدهار بالجهة في جميع المجالات ، إذ أن حزب الإتحاد الدستوري بالجهة ، قدم لوائح ميزتها الوجوه الشابة الطموحة والخدومة  في شتى المجالات ( التعليم ، الصحة ….) ولم تكن إختيارات الحزب عشوائية بل كانت دقيقة لإعطاء اضافية نوعية ، ولتكريس ثقافة الإعتراف في ظل الأزمة الصحية التي يمر منها بلدنا العزيز .

أسماء زكاها الحزب بالجهة تحت إشراف المهندس والقيادي  باشيري وبتنسيق مع لجنة مختصة للإنتقاء ، أكيد ستقول كلمتها في الأيام القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى