رياضة

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الكلاسيكو مجانا بين ريال مدريد وبرشلونة


إليكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الكلاسيكو 2020 مجانا بين برشلونة وريال مدريد في المواجهة القادمة من مباريات الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2019/2020، حيث موعد مباراة الكلاسيكو القادمة، تجمع قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة في أهم مباريات الجولة والأسبوع السادس والعشرون من الاليجا، التي ينزل من خلالها برشلونة ضيفا على ريال مدريد على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو:
من المنتظر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في مباراة الكلاسيكو القادمة، اليوم الأحد الموافق ل 1مارس 2020، ومن المنتظر أن تنطلق مشاهدة مباراة الكلاسيكو بين الريال والبرسا، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت غرينتش العالمي وهو نفس توقيت العاصمة الإنجليزية لندن، وفي تمام الساعة التاسعة ليلا بتوقيت كل من دولة المغرب وتونس والجزائر.

وبتوقيت مصر ستنطلق متابعة لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة العاشرة ليلا، وفي تمام الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو مباشرة:
بخصوص القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في مباراة الكلاسيكو، ستكون أولا هي كما العادة هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة، التي أعلنت أنها ستقوم بتقديم تغطية متميزة للمباراة المنتظرة من طرف كل محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

ويمكن متابعة مباراة الكلاسيكو مباشرة، عبر قناة بي إن سبورت أش دي 3 مباشرة، وخصصت القناة إلى حدود الساعة معلق واحد للمواجهة، وهو المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، وسنقدم لكم كل جديد بخصوص أسماء معلقين مباراة الكلاسيكو الإسباني.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الكلاسيكو مباشرة مجانا:
من المنتظر أن تقوم العديد من تردد القنوات المفتوحة العالمية ببث مباراة الكلاسيكو مباشرة مجانا على القنوات المفتوحة، ومن بين تردد هذه القنوات نجد تردد قناة match tv المفتوحة على القمر الصناعي yamal 102، وكذلك تردد قناة دهوك المفتوحة على القمر الصناعي ياه سات.

هذا بالإضافة إلى تردد قناة varzish sport hd المفتوحة مجانا على القمر الصناعي NSS 703، كما سيكون كذلك تردد قناة turkmenistan sport hd live المفتوحة من بين تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الكلاسيكو، عبر القمر الصناعي most 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى