أخبار جهويةرياضةورزازات

سعيد أويي مديرا إقليميا لوزارة الثقافة والشباب والرياضة (قطاع الشباب والرياضة) بورزازات


درعة.أنفو – ع.البصير

عين سعيد أويي المندوب السابق لوزارة الشباب والرياضة باقليم طاطا، مديرا إقليميا لوزارة الثقافة والشباب والرياضة (قطاع الشباب والرياضة) بورزازات وذلك في إطار حركة انتقالية واسعة في صفوف المسؤولين الإقليميين بالمصالح الخارجية همت 10 أقاليم بمختلف جهات المملكة، دون أن يطرأ تغيير على مهامهم.

وعلمت درعة.أنفو أن مولاي علي علوي الهاشمي الذي كان  على رأس وزارة الثقافة والشباب والرياضة (قطاع الشباب والرياضة) بورزازات عين بمهام إدارة الشباب والرياضة بطاطا.

ووفق بلاغ للوزارة الوصية التي يشرف عليها الحسن عبيابة، فقد عرفت هذه الحركة الانتقالية تعيين محمد لحميدي مديرا إقليميا للشباب والرياضة بسيدي قاسم، كما تقرر تعيين لحسن آيت ناصر مسؤولا على القطاع في إقليم الحوز.

وعلى مستوى جهة الشرق، فقد عين إبراهيم الكويري في منصب المدير الإقليمي للشباب والرياضة بإقليم الدريوش؛ فيما نال سعيد بوحميدي مسؤولية تدبير القطاع ذاته في إقليم الناظور.

أما في طنجة تطوان الحسيمة، فقد انتقلت ثورية الغزاري من مديرية الشباب والرياضة بوزان إلى المديرية ذاتها بإقليم تطوان، وعوضها في مهامها السابقة حسن كلحسن، كما تولى حميد بوزيان تسيير مديرية الشباب بالحسيمة.

كما تضمنت لائحة الانتقالات الحسين باج الذي جاء على رأس المديرية الإقليمية في سيدي إفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى