أخبار جهويةورزازات

ريدلي سكوت يحط الرحال بمدينة ورزازات وهدا ما ينتظره!

 


من المنتظر ان يحط المخرج العالمي ريدلي سكوت رفقة طاقمه الرحال بمدينة ورزازات يوم الاثنين 17 ابريل الجاري، وذلك للوقوف على سير الاستعدادات لاستقبال تصوير الجزء الثاني من الفيلم الشهير “غلادياتور”.

وعلمت الجريدة من مصادر مطلعة أن الاشغال على قدم وساق لاعادة فتح فندق أغلق منذ 3 سنوات قصد إيواء فريق تصوير الفيلم الشهير “غلادياتور”. 

وأشارت نفس المصادر أن تزامن ماراطون الرمال مع استقبال المدينة للاعمال السينمائية، وتقلص الطاقة الإيوائية الناتجة عن إغلاق الفنادق، وضع المسؤولين أمام مأزق.

وبالرغم من ان شركة انتاج الفيلم الشهير “غلادياتور” حجزت فنادق 4 و 5 نجوم فقد تم اقتراح ايواء جزء من أطقمه في فندق نجمة أو نجمتين مغلق مند 3 سنوات مما قد يسيء أكثر إلى الوجهة على اعتبار الصورة السلبية التي ستبقى في دهن منتجي الأفلام السينمائية.

ولفتت نفس المصادر أن المسؤول الاول بالاقليم بعد التعثر الذي يعرفه برنامج تنويع العرض السياحي الذي تشرف عليه عمالة ورزازات، منشغل بالدورة الإستثنائية للمجلس الجماعي لورزازات التي تضم نقطة إحداث فضاء للتنشيط الثقافي والفني بساحة الموحدين وسط مدينة ورزازات، وذلك بعد بيان مجموعة 23 التي تستنكر تداعيات سوء تدبير رئيس المجلس الجماعي لورزازات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى