أخباروطنية

الشبيبة التجمعية بورزازات تدعو للقطع مع الأفكار السلبية والعدمية


اليوم.أنفو 

تحت إشراف المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة درعة تافيلالت، نظمت التمثيلية الإقليمية بورزازات لقاء تواصليا مع شباب الإقليم تحت شعار ” بالإنصات نبني المسار ”والذي عرف مشاركة شباب وشابات من مختلف الجماعات الترابية لإقليم ورزازات، بالإضافة الى منتخبي وأعضاء التنسيقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بورزازات.  
اللقاء الذي تراسه يوسف شيري رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية عضو المكتب السياسيللحزب، أكد على ضرورة القطع مع للأفكار السلبية والعدمية وحماية الشباب منها بتبني خطاب الأمل والتفاؤل مادام الوطن بحاجة للعمل أكثر ماهو بحاجة للخطابات الشعبويةالفارغة، حزب التجمع الوطني للأحرار نهج ولازال ينهج سياسة التشبيب على جميع المستويات،ويواصل التقرب من الشباب وإقناعهم على ضرورة الإخراط في العمل السياسي باعتبارهم حقنة الإقلاع بالتنمية إقليميا جهويا ووطنيا.
‎وأضاف ا شيري خلال تراسه للقاء أمس الاحد بمدينة ورزازت، أن الحزب يصغي لمقترحات وهموم الشباب خصوصا شباب العالم القروي، وينخرط بشكل جدي في إقناعهم بضرورة الانخراط في العمل الحزبي، للمساهمة في تنزيل مسار الثقة كرؤية الحزب للنموذج التنموي الجديد الذي دعا له صاحب الجلالة نصره الله.
‎ودعا شيري شباب وشابات إقليم ورزازات الى التسجيل في اللوائح الانتخابية بكثافة، ومقاطعة كل اشكال البهرجة الانتخابية، والحمالات الفارغة والملغومة، وشدد على ضرورة مشاركة الشباب في تدبير الشأن المحلي وفقا لأهداف واضحة ورؤية واعدة، انطلاقا من تملك مسار الثقة.
‎أكد الحاضرون ايمانهم بالاستراتيجية التنموية النموذجية التي تبناها حزب التجمع الوطني للأحرار، واستعدادهم للمساهمة في تنزيلها وفق خصوصيات إقليم ورزازات وجهة درعة تافيلالت. 
‎كما جددوا الدعوة الى تسريع وثيرة التنمية بالمنطقة، وخصوصا المشاريع التي لها علاقة مباشرة بالمواطنين بما فيها المرافق ذات الطابع الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى