أخبار جهويةمجتمعورزازات

ورزازات: انقطاع للماء الصالح للشرب بجماعة ترميكت يقض مضجع الساكنة التي تطالب بتدخل عامل الاقليم

إدريس اسلفتو – ورزازات

تعيش ساكنة جماعة ترميكت بمدينة ورزازات ،معاناة حقيقية مع المكتب الوطني للماء الصالح للشرب، جراء الانقطاع المتكررة للماء الصالح للشرب ، وهو ما بات أمرا مقلقا لها، إذ تتفاجأ بشكل يومي بغياب هذه المادة الحيوية عن الصنابير طيلة النهار، وهي الوضعية التي عاشتها أحياء الجماعة أمس السبت والاحد 21 و 22 دجنبر الجاري.

لليوم الثاني على التوالي، تفاجأ قاطنو إحياء” تابونت” “وتيكمي الجديد ” وتاجدة وأحياء أخرى بالجماعة بغياب الماء الصالح للشرب ،دون أن يكون لهم أي علم بتوقيت الانقطاع والعودة، رغم المطالب التي ما فتئ المتضررون يبلغونها للمكتب الوطني للماء والكهرباء، وللمجلس الجماعي وفي مقدمتها ضرورة إشعارهم بالمدة الزمنية التي سيغيب فيها الماء، من أجل اتخاذ الاحتياطات والتزود بما يكفيهم خلال تلك الفترة.

وعبّر عدد من المقيمين في وسط الشارع العام لترميكت خاصة أصحاب المقاهي والمطاعم عن استنكارهم الانقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب ،الذي ينتج عنه خسائر وعطالة مؤقتة لمحلاتهم .

ويحدث هذا في ضل سكوت المجلس الجماعي لتارميكت، حيت أن معظم مسؤولي الجماعة غير معنين بقضايا المواطن ومنشغلين بالسفر ومشارعهم الخاصة ذلك في حد قول بعض من المواطنين الدين تعالت اصواتهم في الآونة الاخيرة مطالين بتدخل عامل الاقليم لفك ازمة الماء الصالح للشرب بالجماعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى